اقرأ، بذكاء.. وبالمجان!

BeFunky_smart.jpgمن فضل الله علي أن كتابي الثاني “اقرأ – كيف تجعل القراءة جزءا من حياتك” والذي صدر عن دار مدارك للنشر – دبي، قد لقي نجاحا طيبا كما هي الحال مع أخيه الأول “القراءة الذكية” وهو الذي كان قد صدر قبل عدة أعوام عن دار الابداع الفكري – الكويت.

هذان الكتابان يعنيان لي الشيء الكثير لأسباب عديدة لعل من أهمها أنه لا يكاد يمر شهر أو اثنان إلا وتصلني رسالة من قارئ ما، ومن بلدان بعيدة غالبا، يشكرني على ما جاء في واحد منهما ويقول بأن الكتاب قد ساعده على الدخول إلى  عالم القراءة. شعور مذهل يعتريني حينها. شعور بالنجاح وتحقيق الهدف.

ورغبة مني بإيصال الكتابين إلى من يرغب بالحصول عليهما، فإني اليوم قد عزمت على توزيع ثلاثين نسخة ورقية من كل واحد منهما، تصل إلى طالبيها عبر البريد السريع (DHL) إلى حيث محل إقامتهم ودون أي تكلفة عليهم مطلقا.

لكن لا يوجد شيء بالمجان تماما كما يقولون، فهناك خدعة صغيرة في الموضوع، ولكن أعدكم بأن لا تكون خدعة ضارة أبدا.

طلبي الوحيد هو أن أتلقى رسالة بريدية من الشخص الراغب بالحصول على نسخة من أي من الكتابين، على أن تكون الرسالة مكتوبة بخط يده، أو مطبوعة إن تعذرت الكتابة أو إن كان خطه سيئا إلى الحد الذي لا يريد أن يشاركني به، ولكن شريطة أن تكون ورقية يتحدث من خلالها عما يرغب به، سواء عن نفسه أو عن بلده أو عن القراءة أو الثقافة أو عن التنمية والتطوير البشري بشكل عام، وأن تكون كذلك مرفقة ببطاقة بريدية، ورقية أيضا، لصورة من بلده، إما من تصويره أو من اختياره. على أن ترسل الرسائل والبطاقات البريدية على عنواني البريدي التالي:

 

ساجد العبدلي

صندوق بريد 3211

العدان – دولة الكويت

وبالانجليزي لمن يرغب

Sajed Al-Abdali

PO Box 3211

Al Adan – Kuwait

BeFunky_20111018-064118.jpgمع ملاحظة أنه لا يحق للطالب أن يطلب إلا نسخة واحدة من الكتاب الذي يرغب باقتنائه، فإما أن يطلب كتاب “القراءة الذكية” أو كتاب “اقرأ”، وستصله نسخة بإمضائي شخصيا، مع مراعاة أن يزودني بعنوانه البريدي لمحل سكنه، وليس لصندوق بريده، مع رقم الهاتف، وذلك لضرورات شركة البريد السريع (DHL).

سأكون بانتظار رسائلكم.

post-card_2308963b

بطاقات بريدية

 

كاتب صحفي، وناشط مجتمعي، وطبيب اختصاصي في الصحة المهنية، من دولة الكويت.

Read more:
نسخ غير قانونية!

18 ينزعج أغلب الناشرون والكتّاب والمؤلفون من قيام أي أحد بنسخ كتبهم ومؤلفاتهم بطرق غير قانونية وبذلها للعامة، ويرون أن...

أيها العقل الباطن… ما أعظمك!

أحد المرضى المواظبين على زيارة عيادتي منذ مدة طويلة يتناول علاجاً لارتفاع ضغط الدم كان قد وصفه له أحد الأطباء...

Close